هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رايـــــة من غــزة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zakiifnawi
المراقب العام
المراقب العام
zakiifnawi


عدد الرسائل : 8
العمر : 40
Localisation : ifni
نقاط : 55839
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

رايـــــة من غــزة Empty
مُساهمةموضوع: رايـــــة من غــزة   رايـــــة من غــزة Icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 10:32 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
وصلي الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه صلاةً وسلاماً متلازمين إلى يوم الدين

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ "
المائدة (54)

تأمل أخي الآيــــات
إقراءها مرة أخــــرى

" هَذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ ، وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ، إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ، وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ ، أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ "
آل عمران 138-142

تأمل أخي الآيــــات
إقراءها مرة أخــــرى

" هَذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ "
صدق ربي العظيم وصدق رسوله الكريم

ما يحدث في غزة ما هو إلا تمحيص وتوضيح للرؤية (زمن وضوح الرؤية) واصطفاف للصفوف صفوف المؤمنين وصفوف المنافقين وصفوف الكافرين والأعداء ، لتتضح الرؤيا ويظهر الحق والباطل وعندها فليرى كلٌ منا إلي أي الصفوف ينتمي أفراداً وشعوباً وعلماءً وحكاماً وإلى من ولاءنا فلا مجال للزيف أو المداراة وليبرأ أهل الإيمان من أهل الكفر والنفاق وتصطف الصفوف وتتوحد .

فكن يا أخي مع من رفع راية الحق واصطف معهم
فلقد ولى عصر المبادئ وولى عصر الأشخاص

وها نحن في عصر الأشياء عصر المادة حيث لا قيمة للأفراد ولا حتى الحكام
فالقتلى بالمئات ولا حياة لمن تنادي وعشرات الحكام يناشدون ويشجبون ولا مجيب


ارفع للحق راية

فلا تغض الطرف عن باطل أو منكر

ارفع للحق راية

فلتقل كلمة الحق ولا تخشى في الله لومت لائم (كلٌ في موقعه)

ارفع للحق راية

وارجع إلى ربك

ارفع للحق راية

أصلح أهلك وولدك

ارفع للحق راية

كن من المصلحين في الأرض

ارفع للحق راية

قاطع أعداء الله واهجر بضاعتهم

ارفع للحق راية

إن أهل الباطل قد رفعوا له راية فتجمع واصطف أهل الباطل حولها

ارفع للحق راية

ورفع أهل الحق راية ولكن !!! لا جموع ولا صفوف

فهل تخذلهم؟! ... ارفع للحق راية

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ ، وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ، وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ، وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ " آل عمران 102-105

من أراد ان ينصر أهل غزة فليرفع للحق راية
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
هو النجاة

ارفع للحق راية

ففي الحديث الشريف
إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول : يا هذا ، اتق الله ، ودع ما تصنع ، فإنه لا يحل لك . ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده ، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض ، ثم قال : { لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داود وعيسى بن مريم } إلى قوله : { فاسقون } ، ثم قال : كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا
الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث: أحمد شاكر - المصدر: عمدة التفسير - الصفحة أو الرقم: 1/715
خلاصة الدرجة: [أشار في المقدمة إلى صحته]


هذه جريمة بني إسرائيل

"كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ " المائدة 79

إن أقل درجة من تغيير المنكر هو إنكاره
وعدم التغاضي عنه أو قبوله ليصبح عادي وهجر مكانه وفاعليه إنكاراً له


صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

كلا والله لتأمرن بالمعروف ، ولتنهون عن المنكر ، ولتأخذن على يد الظالم ، ولتأطرنه على الحق أطرا ، أو نقسرنه على الحق قسرا

هذه هي الراية ... هذا هو الحل

عندئذٍ فإن كانت المواجهة بين الحق والباطل فلسوف يظهر الحق ويزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.

ليكون النصر بإذن الله

والنصر الحقيقي ليست الغلبة فقط بل إن النصر هو أن نكون مع الحق ونموت عليه

فكن مع الحق ولنرفع له راية

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ " آل عمران 200

فلنصبر ولنحتسب
فصدق من قال ( أننا في عصر مخاض لميلاد هدى )


اقرءوا سورة آل عمـــران وشاهدوا من خلالها ما يحدث الآن


من أراد ان ينصر أهل غزة فليرفع للحق راية

تأمل معي هذا الحديث الشريف

والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أوليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابا منه فتدعونه فلا يستجيب لكم
الراوي: حذيفة بن اليمان المحدث: الترمذي - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 2169
خلاصة الدرجة: حسن


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
فلنأمر بالمعروف ولننهى عن المنكر
ليتقبل الله عز وجل منا
الدعاء والجهاد بالأموال والأنفس

إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله شهداء غزة وأسكنهم فسيح جناته ، فإن كان قد مات منهم أربعمائة نفس فلعلهم أحيوا أربعمائة مليون نفس مسلمة

هذا وبالله التوفيق
فإن أحسنت فمن فضل الله وتوفيقه ، وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان
والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com





نقاط : 198520
تاريخ التسجيل : 31/12/1969

رايـــــة من غــزة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رايـــــة من غــزة   رايـــــة من غــزة Icon_minitimeالأربعاء يناير 28, 2009 11:15 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رايـــــة من غــزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى لدين والسياسة :: قسم المقهى السياسي-
انتقل الى: